المدرب الأفضل أفضل لعبة تدريب كرة القدم



المدرب الافضل هي اللعبة التي يمكنك أن تصبح مدرب لفريقك المفضل فريق كرة القدم. أري العالم أنك أفضل مدرب كرة قدم! شارك في الدوري أو ابدأ بالدوري الخاص بك مع أصدقائك


كيف تعمل ؟؟

 المدرب الأفضل هي لعبة تدريب كرة قدم سهلة التعلم، ولكنها تتطلب الدراية الفنية الكافية لتكون ناجحا حقا هدفك هو أن يؤدي فريقك الأداء الأمثل في الدوري ، وتتنافس مع المدربين الآخرين. وهذا قد يعني الفوز بالبطولة، أو لتحقيق الهدف الذي حدده المجلس لك. لن تواجه جهاز الكمبيوتر فقط ، ولكن أيضا الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل أو المدربين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

نظام المتصفح - العالم الإفتراضي :

يمكنك ان تقوم بتسجيل دخولك كل يوم، تأخذ الوقت لتحضير فريقك للمباراة القادمة. هذه اللعبة متطورة حيث يتم لعب اللعبة في العالم الافتراضي الخاص بها. يمكنك المباشرة في اللعب بأي من الدوريات حول العالم، وكأس البطولة المعروف بنظام خروج المغلوب متوفر للعب أيضا.

كن في كامل السيطرة على فريقك :

في لعبة المدرب الافضل، المدرب هو أنت: أنت تقرر كل شيء يحدث وأي اللاعبين سوف توقع معهم. وبصرف النظر عن سياسة الانتقالات، لديك أيضا خيارات مثل التعامل من الرعاة، وتوسيع الملعب ، وتعيين الموظفين.

الدوريات :

يمكنك ملء فورا منصب مدرب في النوادي المختلفة في جميع أنحاء العالم. هناك أكثر من 50 بلدا مختلفا متاحة، والعدد يزيد كل شهر.

5.000.000 مدرّب!

لدى لعبة المدرب الأفضل أكثر من 5.500.000 لاعب نشط من عشاق كرة القدم، يحافظون على فريقهم المفضل على أساس يومي. 
هناك العديد من المنتديات الودية حيث يمكنك أن تناقش كرة القدم وأي شيء يشغل تفكيرك




المدرب الأفضل هي لعبة تدريب كرة قدم سهلة التعلم، ولكنها تتطلب الدراية الفنية الكافية لتكون ناجحا حقا هدفك هو أن يؤدي فريقك الأداء الأمثل