تكتيكات التشكيلة 442A المدرب الأفضل

عدنا مجددا بتكتيكات قوية للمدرب الأفضل , هذه المرة التشكيلة القوية 442A , من أفضل ما التشكيلات المتوفرة باللعبة , تعتبر تشكيلة دفاعية و في نفس الوقت هجومية إذا كنا نملك لاعبين أقوياء , أربعة مدافعين , لاعبي وسط و مهاجمين , خطة قوية جدا يمكننا الحصول على دفاع قوي جدا من 8 لاعبين بإرجاع خط الوسط للدفاع , و خط هجوم قوي ب 6 لاعبين إذا حولنا لاعبي الوسط للهجوم , أيضا يمكننا الحصول على خطط متوازنة بجعل كل خط يلعب في مكانه , هذه التشكيلة القوية ينقصها شيء واحد هو تكتيكات مناسبة لها .

442A المدرب الأفضل

التكتيك الأول هجومي و في نفس الوقت دفاعي بشكل أكبر , يجب أن نضع أفضل لاعبينا في وسط  الملعب للإستفادة من التشكيلة بأكبر قدر ممكن . إذا كان الفريق الذي نواجهه سهلا و لاعبونا أقوى من لاعبي فريقهم فيجب اللعب قطع الكرة "عادي"

442A المدرب الأفضل
التكتيك الثاني سنضع أفضل لاعبينا على الأجناب و نقوم بتغيير "الضغط على الخصم" على حسب قوة الفريق المنافس , يمكن إستعمال هذه التكتيكة للبحث عن الأهداف .

442A المدرب الأفضل

التكتيك الثالث دفاعي , يمكن إستعماله في حالة مواجهة خصم أقوى منا أو بهدف الحفاظ على لياقة اللاعبين و تجنت الكروت و طرد اللاعبين , إذا كانت خبرة لاعبيك لا تتجاوز 80 فلا تقم باللعب على التمرير السريع , أيضا يمكنك جعل لاعبي الهجوم يساندون الدفاع  

442A المدرب الأفضل

التكتيك الرابع هجومي , يمكننا من حصد الكثير من الأهداف ضد الفرق الضعيفة , أيضا يمكننا إستعماله لمواجهة فريق يلعب على الأجناب لاسيما أننا نمتلك خط دفاع قوي .

عدنا مجددا بتكتيكات قوية للمدرب الأفضل , هذه المرة التشكيلة القوية 442A , من أفضل ما التشكيلات المتوفرة باللعبة , تعتبر تشكيلة دفاعية و في نفس الوقت هجومية