طرق الحصول على الكوينز في المدرب الأفضل

قبل البداية في الموضوع ,  سنشرح الطرق المتوفرة في لعبة المدرب الأفضل للحصول على الكوينز و لن نستخدم أية برامج و أي أداة في الشرح فقط الطرق التي تتيحها لنا اللعبة .

دعوة الأصدقاء

من أفضل طرق الحصول على الكوينز هو دعوة الأصدقاء بالرابط الذي توفره لك اللعبة أو عن طريق البريد الإلكتروني . حيث يمكنك ربح 500 كوينز عند دعوتك ل10 أشخاص , كل شخص تدعوه تحصل منه على 50 كوينز .
شرح الطريقة :
نقوم بالدخول إلى صفحة الأصدقاء من هذا الرابط أو كما في الصورة :

الكوينز في المدرب الأفضل

بعدها نضغط على إضافة أصدقاء , الموجودة  في اليسار , سيظهر لك رابط يمكنك نشره أو إعطاؤه لأي شخص ليتسجل في المدرب الأفضل , بعد أن يسجل و يختر فريق ستحصل على 50 كوينز .

رابط الدعوة يكون بهذا الشكل 

الكوينز المدرب الأفضل

أيضا توجد مساحة خاصة بالبريد الإلكتروني , قم بوضع إيميل صديقك و ستصله رسالة ليتسجل في المدرب الأفضل , و بعد أن يتم التسجيل و يختار فريق ستحصل على 50 كوينز .

الإنجازات :

الكوينز في المدرب الأفضل الإنجازات
الإنجازات من أسهل طرق الحصول على الكوينز , حيث تقوم بإنهاء المهام المطلوبة منك , المهام متنوعة , كتسجيل الأهداف , تدريب اللاعبين , الفوز بالكؤؤس ... الخ
توجد إنجازات تصل جائزتها 4000 كوينز للمهمة الواحدة
يمكنك الدخول لهذه الصفحة لمعلومات أكثر حول الإنجازات

تحقيق هدف الإدارة :

يمكنك الحصول على الكوينز من تحقيق البطولات و هدف الإدارة , بعد نهاية كل موسم تحصل على مقدار من الكوينز كجائزة لك على لعب موسم رائع و الفوز بالمركز المطلوب منك .

نادي الأعمال :

الكوينز في المدرب الأفضل , نادي الأعمال

نادي الأعمال مكان آخر للحصول على بعض الكوينز المجاني , كل ما عليك هو الدخول لنادي الأعمال و إكمال بعض المهمات و مشاهدة الفيديوهات لتحصل على الكوينز .

شراء الكوينز :

الكوينز في المدرب الأفضل , شراء الكوينز
بالطبع شراء الكوينز هي الطريقة الأسهل للحصول عليه , يمكنك شراء الكمية التي تريدها من الكوينز من هذه الصفحة و ذلك بإختيار الكمية التي تريدها و طريقة الدفع التي ستستخدمها , الكميات المتوفرة من 200 كوينز كحد أدنى و 13500 كوينز أقصى حد , عندما تشتري الحزمة المتوسطة ( 525 كوينز ) و سعرها 4,99£ سيصبح إعلانك بدون إعلانات 

المكافاة اليومية :

عند دخولك للعبة المدرب الأفضل , كل 6 ساعات ستحصل على كوينز مجاني , ليس كثيرا لكن سيساعدنا بالتأكيد في الكثير من الأمور , كالمباراة الودية و تسريع الجهاز الفني ... الخ


من أفضل طرق الحصول على الكوينز هو دعوة الأصدقاء بالرابط الذي توفره لك اللعبة أو عن طريق البريد الإلكتروني . حيث يمكنك ربح